Ok

En poursuivant votre navigation sur ce site, vous acceptez l'utilisation de cookies. Ces derniers assurent le bon fonctionnement de nos services. En savoir plus.

الشرارة - Page 5

  • توضيح هام جدا

     

    لقد تم مؤخرا في عدد الحوار المتمدن رقم 5951، بتاريخ 2 غشت 2018، ضم مقال تحت عنوان: "الاشتراكية والطبيعة البشرية" (تحت محور الأرشيف الماركسي) إلى لائحة مقالات الموقع الفرعي لموقع الشرارة الماركسي ــ اللينيني على الحوار المتمدن، وقبله كذلك، ضم كتاب بعنوان: "تشي غيفارا: الشرارة التي لا تنطفأ" (ميكائيل لووي، عدد 5660 بتاريخ 5 أكتوبر 2017، وتحت محور الشهداء والمضحين من اجل التحرر والاشتراكية) إلى لائحة كتب موقع الشرارة الماركسي ــ اللينيني على موقع الحوار المتمدن.

    إننا في موقع الشرارة نعلن أمام كل المناضلين الماركسيين ــ اللينينيين، وكل قراء موقع الشرارة، أن ذلك المقال والكتاب معا، ليسا من إنتاج ولا من نشر ولا من "توقيع" موقع الشرارة، وأنهما أقحما معا في مواضيع الموقع الفرعي للشرارة على الحوار المتمدن.

    إن كل المواضيع التي ينشرها موقع الشرارة الماركسي ــ اللينيني على الحوار المتمدن توجد أغلبها تحت محور أبحاث يسارية واشتراكية وشيوعية، وتحمل "توقيع": موقع الشرارة الماركسي ــ اللينيني، Http://acharara.hautetfort.com، الأداة النظرية للمركز الماركسي ــ اللينيني للدراسات والأبحاث والتكوين.

    إن المتتبع والمتصفح لموقع الشرارة http://acharara.hautetfort.com لن يجد ضمن كل منشورات موقع الشرارة أي أثر لذاك المقال والكتاب معا. لهذا، ورفعا لكل لبس، نطلب علنا من إدارة موقع الحوار المتمدن حذف ذاك المقال وذاك الكتاب من لائحة مواضيع الموقع الفرعي للشرارة على الحوار المتمدن، وأنه بإمكانها التأكد من كل هذا عن طريق مراقبة مصدر المراسلة الذي من خلاله تم إرسال تلك المواضيع إلى موقع الحوار المتمدن كي يتم لأصحابها إدراجها ضمن لائحة مقالات الشرارة (نحن على يقين أن إدارة موقع الحوار المتمدن لها من الكفاءة والإمكانات التقنية ما يكفي لمعرفة مصدر أو عنوان تلك الإرساليتين ــ IP Adress ـ)


    لقد أعلناها منذ الانطلاقة، أننا على خطى معلمي الشيوعية الثورية، ومؤسسي الاشتراكية العلمية، وعلى نهج الثورة الوطنية الديمقراطية الشعبية ومن اجل الاشتراكية، وضد كل منوعات الإيديولوجية اللبرالية والرجعية، وكل النزعات الانتهازية اليمينية واليسراوية، ف"مسيرة الألف ميل تبدأ بخطوة"، و"من الشرارة يولد اللهيب"، خطوة وشرارة ماركسية ــ لينينية ثورية، وليس بالمحاولات العرجاء، التي تعتمد التشويش وزرع الغموض والاختراق و"اليأس الدائم".


    موقع الشرارة الماركسي ــ اللينيني

    http://acharara.hautetfort.com
    الأداة النظرية للمركز الماركسي ــ اللينيني للدراسات والأبحاث والتكوين.